Product finder button
media

“فوجيتسو جنرال” تحصد جائزة “سوبر براند”

“فوجيتسو جنرال” تحصد جائزة “سوبر براند”

وتكافئ جوائز “سوبر براند” العلامات التجارية التي نجحت في ترك بصمتها الخاصة وتحقيق أعلى معايير التميز، ويمكن للعملاء والموردين والمستثمرين الوثوق بالجودة الاستثنائية لمنتجات العلامات الحائزة على لقب “سوبر براند”.

دخلت “فوجيتسو جنرال” سوق الشرق الأوسط لأول مرة في عام 1972، بعد إقامة شراكة حصرية مع شركة “تكييف” نتج عنها تطوير أول وحدة تكييف هواء متخصص بالمناخ الصحراوي بمزايا مقاومة لتحديات الحرارة الشديدة والأتربة المتطايرة. وتتالت إنجازاتها منذ ذلك الحين مع العديد من الابتكارات الرائدة في السوق، مثل إطلاق أول مكيف هوائي بمبادل لامبدا حراري في العالم، وإدخال وحدة تكييف الهواء السكنية مع أول ناشر للطاقة في العالم، وتطوير أول نظام تنظيف تلقائي على وحدة التبريد السكنية في العالم، وفي عام 2015، أطلقت وحدات تكييف “سبليت” بتصاميم راقية تتوافق مع معايير EER و R410، وتصميمها خصيصا للتحديات المناخية في المنطقة.

وفي معرض تعليقه على هذه الجائزة، قال السيد مايك إنجليش، مدير منظمة سوبربراندز الشرق الأوسط: “اخترنا شركة فوجيتسو جنرال كواحدة مع علامات سوبر براند نظراً لتميزها وسط سوق الالكترونيات التنافسي للغاية. ونحن نتناول معايير صارمة عند تقييم العلامة، كالسمعة الرفيعة، والتسويق الذكي، والمستويات العالية لخدمة العملاء، والابتكار في المنتجات، وتقديم القيمة العالية. وقد نجحت فوجيتسو جنرال في كافة هذه المجالات، وتكمن قوتها في نهجها البسيط والمباشر مع عملائها. وهذا ينطبق على الأنشطة التسويقية التي تقوم بها العلامة التجارية والطريقة التي يتواصل فيها موظفوها على المستوى الفردي مع المستهلكين. وبالإضافة إلى ذلك، قاومت العلامة التجارية إغراء التفرع في عدة مجالات، وظلت تركز على مجالاتها الأساسية من الخبرة ما ضمن كون موظفيها من بين الأكثر فائدة ودراية في هذه الصناعة.”

وقال طارق الغصين، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة تكييف: “انصب تركيز تكييف دائما على العثور على أفضل التقنيات للتغلب على مناخنا القاسي. وتشتهر فوجيتسو جنرال بالأداء المتفوق وتخطي حدود ما هو ممكن. وهي تضع الابتكار القائم على احتياجات العملاء في صميم منتجاتها. وبذلك تمكنا من الحفاظ على تقديم التقنيات الرائدة اللازمة لمعالجة التحديات المناخية الفريدة من منطقتنا. ونحن فخورون بأننا جزء رئيسي من رحلتهم الناجحة في الشرق الأوسط على مدى العقود الأربعة الماضية، ومتحمسون لما هو قادم.”

تلتزم تكييف وفوجيتسو جنرال أيضا بدعم جدول الأعمال البيئي في المنطقة من خلال الابتكار والاستثمار، وهي فوجيتسو جنرال هي العلامة التجارية الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تحظى كافة منتجاتها باعتماد هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس ومجلس أبوظبي للجودة والمطابقة.

حول تكييف

“تكييف” هي منشأ أنظمة تبريد الصحراء في دولة الإمارات العربية المتحدة ومزود حلول تكييف الهواء الرائد في الشرق الأوسط. فمنذ عام 1972 عملت “تكييف” على تلبية احتياجات التبريد المتطورة في الدولة عبر جلب التكنولوجيا العالمية وتقديم الابتكار والخدمة. وتلتزم الشركة بقيادة الاستهلاك المسؤول وتعزيز الكفاءة البيئية في منطقة الشرق الأوسط.

تقتصر شراكات “تكييف” على كبرى شركات التصنيع العالمية، ممن يشاركونها التزامها بالتقنية الخضراء، وتشمل هذه العلامات التجارية فوجيتسو جينيرال – أكبر علامة تجارية في مجال تكييف الهواء في الشرق الأوسط، وميديا – أكبر منتج للأجهزة المنزلية في العالم وثالث أكبر مُصنع لأجهزة التكييف في العالم.